نتائج البحث

  1. ا

    يانمر جعل أيام مثلك ثواني

    الشاعر الرائع مراقبنا الخلوق / ابن مستور ... صح لسانك واعتلى شانك , ابدعت فيما اطرقت , قصيدة رائعة تحاكي واقع ذلك الخائن الذي غرر ببعض بأبناء الوطن واثار الغوغائية وحاول المساس بأمن البلاد وتأليب بعض الفئات عليه. ولا انسى ان اقدم تحيه إجلال وإكبار لرجال الأمن البواسل على حفظهم بعد الله لأمن...
  2. ا

    لعشاق الرحلات والتنزه _ صور ومواقع _ رحلتي بالامس _ التفاصيل بالتقرير

    الاخ العزيز مراقبنا الفاضل ( ولا تخاف ماني قايل الشايب ) ههههه , / ابو هاجر , اشكرك على هذا التقرير الممتع وعلى جهودك الرائعة في اثراء المنتدى بمواضيع " حيوية " فروح الشباب لديك لم تضمحل بعد , رغم اضمحلال السنين " ههههههههههه " .. تحياتي وتقديري لمراقبنا العزيز " الخلوق " والمتميز...
  3. ا

    هل تعدّل بلدية القريع اللوحة الرئيسية أم لا؟! ..قريع أم القريع؟..ولماذا اعتنت البلدية بهذا الشارع؟

    أولاً اشكر الاخوان الاعزاء القائمين على هذه االصحيفة كما اشكرهم على هذا التقديم الرائع والتفصيلي المتميز والتغطية الإيجابيه , فرسائلكم سامية وتغطيتكم رائعة وجهودكم محل اهتمام بارك الله فيكم وفي جهودكم وفي عطائكم وإلى الامام. أشكرك اخي الكريم على ما طرحته. دمت بخير.
  4. ا

    السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا مرحبا بك تراحيب المطر , حياك الله وبياك وونعم بك الف. أتمنى ان تقضي معنا اوقات طيبه مليئة بالفائده معنا. دمت بخير , تقبل اطيب تحياتي.
  5. ا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا وسهلا بك اخي الكريم , وحياك الله وبياك. ونحن نتشرف بك , كما اتمنى ان تجد معنا المتعة والفائدة, بإنتظار مشاركاتك معنا. يا مرحبا بك وحياك الله تراحيب المطر.
  6. ا

    أول الغيث قطره .. رميه عالميه بيمنى سامي المحرزي للوبر الضحوك !

    ماشاء الله تبارك الله , رمية موفقه . أشكرك على المشاركة الرائعة ولك اطيب التحيه والتقدير.
  7. ا

    ضيـــــــــــف جــــــــــديد

    أهلا وسهلا بك وحياك الله أخي الكريم. أتمنى ان تجد معنا الفائدة والمتعه ايضاً تقبل اطيب التحيه والتقدير.
  8. ا

    عضو جديد معكم

    وعليكم السلام ورحمة الله أهلا بك اخي الكريم وحياك الله في محلك وبين اهلك وربعك , اتمنى ان تجد معنا المتعة والفائده. لك اطيب التحيه
  9. ا

    أين مهرجان التنشيط السياحي لبلاد بني مالك ؟

    بارك الله فيك اخي السداح وفي إهتمامك وجهودك والأخوان ايضاً , قضيت الثلاثة أسابيع الماضية في الديره , ووجدت أن عدداً كبيراً جداً من الاهالي متواجدين " مصيفين " هُناك , اي بمعنى أن برنامج التنشيط السياحي والبرامج السياحية اصبحت امراً ملحاً ومهماً في المنطقة أسوةً بباقي المناطق. أشكرك ونسأل الله...
  10. ا

    وفاة والدة الشيخ مسفر بن سعد بن جبر العبدلي المالكي - حداد

    إنا لله وإنا اليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان تعازينا لاهلها وذويها وكافة اسرتها الكريمة
  11. ا

    وفاة صالح بن مسفر بن حويس - وادي حديد

    إنا لله وإنا اليه راجعون رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان تعازينا لاهله وذويه وكافة اسرته الكريمة
  12. ا

    مناسبة ترقية عبدالعزيز المالكي الى رتبة لواء

    الف مبروك وإلى الامام نسأل الله له وللجميع التوفيق والسداد..
  13. ا

    الفزعه يا شيوخ بني مالك..!!

    الاخوة الأعزاء بارك الله فيكم في نهاية المطاف نحن جميعاً ننتمنى لنفس القبيله وقبل ذلك إخوان , فأرجو وأتمنى من الجميع ان يكونوا على قدر من المسؤلية " وأعلم بأنكم كذلك " وان ندع الأمور الشخصية أو التجريح أو بعض العبارات المتسفزه جانباً وان تكون صدورنا أوسع من ذلك وقلوبنا ارحب وهمتنا واهدافنا اعلى...
  14. ا

    أكتب إسم المرض ويطلع لك معلومات عنه

    اشكرك على هذا الرابط الرائع لك اطيب التحيه تقبل تقديري واحترامي.
  15. ا

    رحلتي لبلاد بني مالك يوم الثلاثاء الموافق /18 / 5 / 1433هـ

    ماشاء الله تبارك الله يهناكم خيرٍ مافيه زحمه الحمدلله على سلامتكم رحله موفقه وتوقيت رائع وصور رائعة ونقل ولا اجمل , وصراحة تستاهل التقييم يا ابو هاجر ودائماً تتحفنا بالجميل والرائع , اشكرك على هذه الصور الرائعة المتنوعة وعلى تقريرك المتكامل الجميل. لك ودي وتقديري واحترامي.
  16. ا

    مراقبنا الخلوق الحديدي يرزف بمولوده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الاخ العزيز / ابو احمد اشكرك جزيل الشكر على البادرة الطيبه , وليست بغريبه على امثالك من الرجال الأوفياء. كما أشكر جميع الاخوة الأعزاء على التهنئة كلن بأسمه بارك الله فيكم وجزاكم الله ألف خير واسأل الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد.
  17. ا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا هلا ويا مرحبا يالله حيه .. ننتمنى ان تجد معنا المتعة والفائدة. تقبل اطيب التحيه والتقدير.
  18. ا

    صور قنص أهديها لكم ...

    يا مرحبا حياك الله وبياك , أهلاً وسهلاً بك ونتمنى منك ان تجد المتعة والفائدة معاً معنا. كما أتمنى ان تستمر في طرح مثل هذه المواضيع. أشكرك على ماقدمته. تقبل اطيب التحيه والتقدير.
  19. ا

    صورمن امطارشوقب يومي الاربعاء والخميس 1433

    اللهم صيباً نافعاً اللهم لك الحمد. اشكرك اخي الكريم
  20. ا

    امطار

    اللهم صيباً نافعاً. اشكرك على جهودك. تقبلِ اطيب التحيه.
أعلى